شروط الاستخدام

إن كل المعلومات الواردة ضمن هذا الموقع، من مؤسسات وأشخاص وعناوين وأسماء ومجالات ومواقع، لا تعبر عن أي شخوص حقيقية، بل هي مسميات افتراضية فقط لغرض التدريب، ولا يجوز ولا يجب التلميح إلى أي اقتران من هذا النوع. وتقع مسؤولية الخضوع إلى كافة قوانين حقوق النشر المعمول بها على عاتق المستخدم. ودون تحديد الحقوق الممنوحة ضمن حقوق النشر، فلا يجوز إجراء نسخ لجزء من هذا المستند، أو تخزينه أو إدخاله في نظام استرجاع، أو نقله بأي شكل أو بأية وسيلة (إلكترونية، أو ميكانيكية، أو النسخ الفوتوغرافي، أو التسجيل، أو غيرها)، أو لأي غرض كان، دون الحصول على إذن كتابي واضح صادر عن شركة التقدم الهندسي للنظم البرمجية.
تتوفر لدى TSD تطبيقات مسجّلة، أو علامات تجارية، أو حقوق نشر، أو حقوق أخرى متعلقة بالملكية الفكرية تغطي الموضوع في هذا الموقع. باستثناء ما تنص عليه صراحةً أية اتفاقية ترخيص كتابية صادرة عن TSD.
لا تتحمل الشركة تحت أي ظرف كان وبأي صورة كانت المسؤولية القانونية أو الأخلاقية، نتيجة سوء الاستخدام أو تلف أو فقدان أي من البيانات بكل صورها الموجودة ضمن النظام أثناء التدريب أو بعد التركيب والاستخدام،  أو سوء استخدامها من قبل طرف ثالث، أو سوء التداول، ويسري هذا علي أي من المكونات المادية أو المعنوية التي يعمل عليها نظام الشافي في نسخته هذه أو أي نسخة أخرى.
©TSD Corporation 2014  كافة الحقوق محفوظة.