متطلبات التشغيل للأنظمة الطبية

تعمل الشركة على تركيب أجهزة الحواسب والخوادم والشبكات الخاصة بتشغيل شبكة الحاسوب باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات للشبكة السلكية واللاسلكية وتركيب أنظمة إدارة وحماية الشبكة.
1- تطبيق برمجيات(الشافي) المختلفة لحوسبة الملفات الطبية والتي تشمل نظام إدارة معلومات المرضى (التسجيل، المواعيد، الإدخال)

ونظام ملف المريض المحوسب ونظام المختبر ونظام الأشعة والتصوير ونظام الصيدلية ونظام إدارة الأدوية المرمزة ونظام الجراحة ونظام معلومات قسم الطوارئ، ومصرف الدم وأنظمة التغذية وغيرها تطبيق نظام (PACS) الذي يوفر خدمة إظهار صور الأشعة الكترونيا على شاشات الحاسوب بجودة عالية وربطها مع نظام سجل المريض المحوسبة، وتجهيز المواقع بالأجهزة الطبية والمخبرية المختلفة وربطها بأنظمة برنامج "الشافي"، مثل تزويد المواقع بأجهزة (Barcode) وأجهزة تغليف الأدوية، وذلك لمتابعة صرف الأدوية للمرضى المقيمين في المستشفى.
2- تدريب كوادر المستشفيات والمراكز الصحية المطبقة للنظام من أطباء وممرضين في كافة الأقسام على كيفية استخدام برامج التدريب المختلفة التي توفرها الشركة.
3- تنظيم حملات توعية للمجتمع المحلي حول فوائد تطبيق أنظمة إدارة المعلومات الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية.
4- تجهيز البنية التحتية الخاصة بمركز الدعم الفني الذي يعمل على مدار الساعة في شركة التقدم الهندسي للنظم البرمجية الصحية ضمن أعلى المعايير.
راجع ايضا:
المواصفات الفنية