تواصل معنا

فترة الترقية بعد الإصدار الحالي من 6 أشهر إلى سنة ونصف.
رقم الإصدار:1.3.3
يسعدنا تلقى مقترحاتك إذا كنت من مستخدمي النظام.

نظام شؤون الموظفين، يمكن من خلاله إضافة أو تعديل ومتابعة كافة ما يخص الموظفين وإدارة قسم الموارد البشرية في جهة ما مع كافة البيانات الخاصة بهم كالاسم بالكامل والوظيفة  والعنوان...الخ ويسهل على مدير الشركة أو المصحة أو أي جهة أخرى الإطلاع على ملفات الموظفين العاملين لديه بكل سهولة.
مميزات النظام:
1. يحتوي نظام شؤون الموظفين على نظام كامل للرواتب وشؤون الموظفين بحيث يضمن إصدار ومتابعة رواتب الموظفين بأقل قدر ممكن من المجهود مع مرونة كبيرة بتحديد التأثيرات المحاسبية لمفردات الرواتب .( وفي حالة اقتناء نظام الشافي كاملا فان النظام يتكامل تلقائيا مع نظام المحاسبة العامة ونسب الأطباء).
2. ملف موظفين بسيط وسهل الاستخدام يحتوي على المعلومات الأساسية عن كل موظف بالإضافة إلى إحصاءات المهنية و خبراته السابقة، ودوراته ومؤهلاته بالكامل، بالإضافة إلى إمكانية متابعة الوثائق التي تخصه من شهادات صحية وتدريب عسكري وغيرها من المعلومات بشكل دقيق وكامل.
3. سلاسة ومرونة بمفردات الرواتب: يسمح نظام شؤون الموظفين بفتح أي عدد من مفردات الرواتب"عناصر الإضافة أو الاستقطاع" ويمكن ربط كل مفرد بمجموعة معينة من الموظفين دون الآخرين، كما يسمح النظام بطرق متعددة مرنة لحساب قيمة كل مفرد ويسمح أيضاً بتحديد التأثير المحاسبي على مستوى المفرد ككل أو على مستوى كل موظف على حدى . كما يسمح النظام بتمثيل المفردات ذات الطبيعة الكمية مثل العمل الإضافي وغـيره . ويرتبط تلقائيا بجهاز البصمة لمتابعة الدوام بشكل دقيق وكامل.
4. إصـدار تلقائي لسندات الرواتب: يمكن للنظام إصـدار سندات الراتب تلقائياً لكافـة الموظفـين أو في مجمـوعات .
5. الكثير من التقارير:  يحتوي النظام على كل تقارير الموظفين الشائعة الاستخدام بما في ذلك تقارير تحليلات الرواتب ومستحقات الموظفين وكشف الرواتب الشهري بالإضافة إلى تقارير الكفاءة و غيرها من خلال مركز بحث كامل.
6. معلومات كافية و وافية عن الإقامة و الجوازات و البطاقات و متابعة انتهاء صلاحية كل منها وتقاريرها.
7. إضافة الترقيات للموظفين و الأوامر الإدارية و متابعتها.
8. إضافة صور الموظفين و كل البيانات الخاصة بالموظفين على شكل صور و ملفات ارتباط.
9. حساب الرواتب بعدة طرق إما بالساعات أو الأيام أو الشهري.
10. تعريف كل المعلومات الضرورية للموظف مثل المهن البديلة والمهارات و الدورات و المؤهلات.
11. متابعة جداول الإجازات الساعية والأسبوعية والشهرية والسنوية والعارضة وضبطها بشكل دقيق .
12. نظام متكامل للإضافات و الخصومات والتأمينات و البدلات و متابعتها .
13. نظام متكامل للأقساط ومتابعتها وخصمها أو تأجيلها و متابعتها و تقارير خاصة بالأقساط.
14. نظام متكامل لتقسيم الموظفين لفئات حسب شرائح الرواتب ومعلومات أخرى.
15. أخذ جداول الرواتب حسب معتمد الصرف (بنوك الصرف) و ذلك لتحويل الرواتب  إلى حسابات الموظفين.
16. نظام متكامل للحركات الطارئة على الرواتب مثل المكافئات الطارئة والخصومات الطارئة على فئة من الموظفين أو موظف معين أو كل الموظفين.