تواصل معنا

شركات التأمين والمرضي المؤمنين

قائمة التأمين:

 تظهر الشاشة الأولى في شاشات التأمين أسماء جميع الشركات المؤمنة لدى المصحة. ولإضافة شركة جديدة نضغط على زرAdd  فتظهر الشاشة التالية، وللحصول على المعلومات على ورقة يتم الطباعة بالضغط على زر Print.

يتم في هذه الشاشة كتابة معلومات كاملة عن الشركة المراد إضافتها وتشمل:
1- اسم الشركة.  2- الهاتف.   3- الفاكس.   4- البريد الإلكتروني.
5- العنوان.   6- تاريخ التأمين ( من – إلى ) مع ضرورة الانتباه إلى الاختلاف في التاريخين.
ملاحظة: بالنسبة لخانة: Code يتم تغيرها تلقائياً عند إضافة الشركة.


تظهر هذه الشاشة أنواع التأمينات حيث يتم إضافة الأنواع بالضغط على زر: Add to list class، ولحذف أي نوع نضغط على زر: Delete from list class وبعد أن نحدد النوع المراد حذفه نضغط على الزر Delete.
- الخيار: Limit لتحديد سقف معين لمبلغ للتأمين.
- الخيار: Percent لتحديد نسبة معينة من التأمين.
- الخيار: Both ويتم تحديده باستعمال الخيارين من سقف ونسبة للتأمين.


الشاشة التالية تشمل على المنتجات الممنوعة والتي لا يشملها التأمين. ولإضافة منتج جديد نضغط على زر Add to list service، ولحذف منتج نضغط على زر Delete from list service ثم يتم تحديد المنتج المراد حذفه من القائمة ونضغط على زر Delete.


الشاشة التالية، تشمل على الأشخاص الذين تم التأمين عليهم من قبل الشركة لدى المصحة. ولإضافة شخص جديد نضغط على زر Add to list patient ثم يتم كتابة الاسم باللغتين العربية والإنجليزية، ولحذف شخص يتم الضغط على زر Delete from list patient ثم يتم تحديد اسم الشخص المراد حذفه من القائمة ونضغط على زر Delete. وللحصول على المعلومات على ورقة يتم الطباعة بالضغط على زر Print.


تظهر في الشاشة الأخيرة الأصناف الغير موجودة والتي لا يشملها التأمين، ولإضافة أي صنف جديد يتم الضغط على Add to list items ولحذف أي صنف نضغط على زر Delete from list items ثم نحدد الصنف المراد حذفه ونضغط على Delete.