تواصل معنا

بنود التعاقد والدعم الفني


نقدم لك باقة متنوعة من الدعم الفني بعد اقتناءك لمنتجنا تتمثل في المستويات الآتية:
المستوى الأول:
الدعم الفني المجاني لمدة ثلاث أشهر بعد شرائك للمنتج ، وإن اشتريت أنظمتنا لعدد 20 نسخة فإنك تحصل على دعم فني مجاني لفترة 6 أشهر مجانا.
المستوى الثاني:
دعم فني بعقد لفترة سنة شاملا النظام البرمجي فقط مع الآتي:
1- زيارات ميدانية أن تطلبت الحاجة.
2- الإجابة عن كل الاستفسارات من خلال الهاتف.
3- الدعم الفني عن طريق الانترنيت ( برنامج التيم فيووير).
4- تقديم الترقية للإصدار التالي مجانا خلال فترة سريان العقد.
يرجى الاتصال بالشركة لمعرفة التفاصيل المالية لهذا العرض.
المستوى الثالث:
الدعم الفني بالطلب، ويشمل هذا النوع الإجابات على كل التساؤلات عبر الهاتف مجانا واحتساب سعر لكل زيارة ميدانية وتقدم بفاتورة مستقلة ويدخل بها كل ما يخص النظام البرمجي والشبكة والمكونات المادية المرافقة لها، الرجاء الاتصال بالشركة أو أقرب وكيل لك لمعرفة تفاصيل السعر في الدعم الفني الخاص بهذه الباقة.
المستوى الرابع:
دعم فني كامل بعقد سنوي، وتشمل الآتي:
1- كل ما يتعلق بأجهزة الحاسوب وملحقاتها.
2- كل ما يتعلق بالشبكة ومكوناتها وإدارتها.
3- كل ما يتعلق بالكيان البرمجي وتدريب المستخدمين الجدد وترقية مهاراتهم.
4- الترقية لكل نسخ الموجودة في المؤسسة أو الشركة مجانا طيلة فترة سريان العقد.
يسعدنا تلقى طلب بالخصوص ومناقشتك في كل ما التفاصيل.
روابط مهمة
- اتصل بنا واطلب العرض المناسب لك الان.
- راجع خصائص المنتجات.
- تعرف على تجارب ناجحة لنا.