اتفاقية استخدام الموقع

توفر شركة التقدم الهندسي للنظم البرمجية هذا الموقع وتسمح باستخدامه وفقاً للشروط الآتية:
1- إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً مع احتفاظ الشركة بحقها في تعديل هذه الشروط متى شاءت.
2- إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مخالفة لأي قانون.
3- لا يجوز نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة نشرها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري.
4- لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.
5- إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، دون تقديم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.
6- يحتفظ موقع الشركة ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية.
7- لا تتحمل الشركة أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه.
8- إنك توافق على أن تعوض الشركة والعاملين بها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.
9- إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع هي ملك لشركة التقدم الهندسي للنظم البرمجية أو تملك الشركة ترخيصاً بها أو تستعملها وفقاً للقانون.
10- تطبق على هذه الشروط قوانين الدولة ويكون لمحاكمها سلطة حصرية في النظر في النزاعات.

فيديو تعليمي