شروط الاستخدام

إن كل المعلومات الواردة ضمن هذا الموقع، من مؤسسات وأشخاص وعناوين وأسماء ومجالات ومواقع، لا تعبر عن أي شخوص حقيقية، بل هي مسميات افتراضية فقط لغرض التدريب، ولا يجوز ولا يجب التلميح إلى أي اقتران من هذا النوع. وتقع مسؤولية الخضوع إلى كافة قوانين حقوق النشر المعمول بها على عاتق المستخدم. ودون تحديد الحقوق الممنوحة ضمن حقوق النشر، فلا يجوز إجراء نسخ لجزء من هذا المستند، أو تخزينه أو إدخاله في نظام استرجاع، أو نقله بأي شكل أو بأية وسيلة (إلكترونية، أو ميكانيكية، أو النسخ الفوتوغرافي، أو التسجيل، أو غيرها)، أو لأي غرض كان، دون الحصول على إذن كتابي واضح صادر عن شركة التقدم الهندسي للنظم البرمجية.
تتوفر لدى TSD تطبيقات مسجّلة، أو علامات تجارية، أو حقوق نشر، أو حقوق أخرى متعلقة بالملكية الفكرية تغطي الموضوع في هذا الموقع. باستثناء ما تنص عليه صراحةً أية اتفاقية ترخيص كتابية صادرة عن TSD.
لا تتحمل الشركة تحت أي ظرف كان وبأي صورة كانت المسؤولية القانونية أو الأخلاقية، نتيجة سوء الاستخدام أو تلف أو فقدان أي من البيانات بكل صورها الموجودة ضمن النظام أثناء التدريب أو بعد التركيب والاستخدام،  أو سوء استخدامها من قبل طرف ثالث، أو سوء التداول، ويسري هذا علي أي من المكونات المادية أو المعنوية التي يعمل عليها نظام الشافي في نسخته هذه أو أي نسخة أخرى.
©TSD Corporation 2014  كافة الحقوق محفوظة.

ينقسم نظام الشافي لإدارة انظمة البيع بالتجزئة إلى مجموعة من الانظمة الفرعية:
- الشافي لإدارة نقاط البيع الصغرى الإصدار 1.11.7C1.0 وهو يناسب المحلات الصغرى مع توافر قاعدة بيانات للأصناف حسب نوع المحل.
- الشافي لإدارة نقاط البيع الإصدار 1.11.7C2.0 وهو يناسب المحلات التجارية والاسواق الكبرى والمولات مع توافر قاعدة بيانات كبيرة للأصناف.
- الشافي لإدارة محلات قطع الغيار الإصدار 1.11.7C4.0 مع وجود قاعدة بيانات بالاصناف.
- الشافي لإدارة محلات الدهانات الإصدار 1.11.7C5.0 مع وجود قاعدة بيانات بالاصناف.
- الشافي لإدارة محلات الملابس والأحذية الإصدار 1.11.7Ca6.0 مع ميزات هامة للنظام منها:
1. ادخال الاصناف من خلال ملفات الاكسل (الصنف- رقم الباركود- الموديل- اللون - سعر الشراء- سعر البيع).
2. ادخال الاصناف بملف الاكسل الى فاتورة مشتريات.
3. النظام مجزء ليعمل لمحلات الملابس فقط أو ملابس الاحذية فقط.
- الشافي لإدارة محلات مواد البناء الإصدار 1.11.7C8.0 مع وجود قاعدة بيانات بالاصناف.
- الشافي لإدارة محلات الجلسات والفرش الإصدار 1.11.7C9.0 مع وجود قاعدة بيانات بالاصناف.

فترة الترقية بعد الإصدار الحالي من 6 أشهر إلى سنة ونصف.
رقم الإصدار:1.9.7 
يسعدنا تلقى مقترحاتك إذا كنت من مستخدمي النظام.

مميزات النظام :
• سهل الاستخدام مع وجود واجهات حديثة وأنيقة.
• موجه لجميع المبيعات  ومراقبة حركة المخزون ومتابعة الحركة المالية بشكل دقيق.
• يحتوي على نظام سرية وصلاحيات كامل، مع نظام تسجيل المستخدمين.
• النظام بالكامل باللغتين العربية والانجليزية، كما انه يقدم تقارير مختلفة بشعار واسم الجهة وعنوانها.
• معد خصيصا للتعامل مع الموردين ومتابعة حركة المشتريات وحساب تكلفة CBM للشحن البحري، وإدخالها تلقائيا ضمن التكلفة.
• يحتوي على نظام كامل لمتابعة حركة العملاء وديونهم وبياناتهم.
• إمكانية إضافة أكثر من مخزن، مع النقل من مخزن إلى آخر، وفق إجراءات التسليم والاستلام وتاريخ النقل وما إليه من البيانات.
• متابعة حركة المصروفات بشكل دقيق وتقديم تقارير عنها.
• يحتوي على اذونات الصرف المالي، بمختلف أنواعها.
• إمكانية التحكم بشكل دقيق بأسعار البيع( سعر جملة – سعر قطاعي- سعر خاص).
• النسخ الاحتياطي واسترجاع النسخ السابقة مع إمكانية ضغط قاعدة البيانات.
• فواتير بيع – فواتير شراء- مردود مبيعات- مردود مشتريات.
• تقارير مختلفة وتشمل: الأصناف المطلوبة – الإيصالات- الخزينة-  المدينون- الدائنون-  المبيعات -  المشتريات- المصروفات- قائمة الدخل ( الميزانية العامة) .
• مجهز بشكل دقيق للتعامل مع الموظفين – بيانات الموظفين – الرواتب- السلف – الخصومات- العلاوات.
• إمكانية البحث بعدة طرق تشمل: اسم الصنف، رقم الصنف، رقم الفاتورة،  بالتاريخ، باسم المورد.
• يحتوي البرنامج على أكثر من 27 شاشة و تقرير مختلف.
الاستعداد التام لإجراء أي تعديلات يطلبها الزبون حسب حاجته وطريقة عمله.
ملاحظات هامة:
1. ضمانة سنة مالية كاملة من تاريخ التسليم.
2. إمكانية ربطها بأكثر من فرع/ شبكة.
3. التدريب على استخدام البرنامج والمتابعة الدورية له.
4. تطوير مجاني ( ترقية مجانية).
المبيعات:
• سهــلة الاستعمـال.                               • بحث متقدم عن الأصناف.
• تكنولوجيا Barcode.                           • صلاحيات الموظفين.
• واجهة شاشة اللمس.                             • الربط مع قارئ البطاقات الممغنطة.
• تجميد وتنشيط الفواتير.                         • دعم Barcode الميزان.
• أربعة أسعار بيع للصنف الواحد.               • شاشات الأصناف.
• اسـترجـاع.                                      • تعدد نسخ الفاتورة.
• تعدد العملات.                                  • ملاحظة عن (الفاتورة/ الأصناف).
• المبيعات بالأجل تغيير الأسعار.              • أسماء الزبائن بالفاتورة.
• التخفيض (بقيمة أو بنسبة).                 •  تحديد سقف الديون للزبائن.
• خفيض تلقائي للزبائن الدائمين.             • بطاقة عضوية للزبائن.
• تصميم الفاتورة حسب رغبة الزبون.         • تغيير الأسعار بمعايير مختلفة.
إدارة المخازن:
• فواتير المشتريات.                                     • متابعة تاريخ الصلاحية.
• حركة الشراء للصنف.                                 • تعديل المخزون.
• تحديث آلي للمخزون.                                 • الربط مع مجمع البيانات.
• الحد الأدنى والأعلى للمخزون.                      • فواتير مبدئية.
• معلومات الموردين.                                    • تصنيف المواد (قسم، قسم فرعي، مجموعة).
• الموردين بأفضل سعر تكلفة للصنف.                • معلومات الشركات المصنعة.
• قائمة بطلبية الشراء.                                 • تقرير حركة مخزون لصنف معين.
• متوسط التكلفة وآخر سعر تكلفة.                   • استرجاع المشتريات.
• بيانات الأصناف.                                        • إدارة الأصناف التالفة.
• تقرير تغيير أسعار التكلفة.                            • ترميز وطباعة الباركود والملصقات.
• موقع الصنف في المتجر.
الإدارة الخلفية لنظام المبيعات:
• معلومات وصلاحيات مشغل النظام.                      • التقارير.
• إعدادات نقاط البيع.                                          • تقارير المبيعات.
• بيانات الزبائن.                                                • تقارير إدارية.
• البيع على الحساب.                                           • إحصائيــات.
• تاريخ فتح وإغلاق حساب الزبون.                        • مخططات بيانية.
• قائمة بالمديونية حسب الزبائن.                            • قوائم يومية.
• حركة حساب زبون.                                        • حركة حساب مورد.               
• نسخ احتياطية للبيانات.                                     • إيصالات قبض.                       
• استيراد وتصدير ملفات الأصناف بالفروع.             • إيصالات دفع.                               
• تصدير تقارير النظام لعدة تنسيقات مثل أكسيلوPDF.
• تغيير التخفيض في فاتورة سابقة.                        • إعداد شاشات الأصناف.
• تنبيه تاريخ الصلاحية.                                      • تقرير متابعة الدخول والخروج من النظام.
• تنبيه الحد الأدنى للمخزون.                               • معايير بحث متقدمة.