• السجلات الطبية الالكترونيةFeatures

    نقدم لك باقة متكاملة في مجال نظم الرعاية الصحية الالكترونية ويسعدنا ان نضع خبرتنا التي تمتد على سنوات بين يديك سواءا أكنت طبيبا او مديرا لمؤسسة طبية ما او صانع قرار بإحدى وزارات الصحة العربية فقط اتصل بنا.
    +
  • 
  • الشافي لإدارة الأنظمة الطبيةFeatures

    مجموعة جديدة من انظمة الشافي لإدارة الأنظمة الطبية( صيدليات- مختبرات- عيادات- مصحات) يسهل لك العمل ويقدم لك الحل الكامل للسجل الطبي الالكتروني، سارع باقتناء النظام وسوف نقدم لك كل التسهيلات المطلوبة.
    +
  • 
  • أدر شركتك باحترافيةFeatures

    إن كانت لديك مشاكل في شركتك سواءا في المبيعات او إدارة علاقات الزبائن أو إدارة المخزون او الإدارة المالية، نقدم لك اليوم الحلول المتكاملة لإدارة الشركات بأنظمة برمجية راقية
    +
  • 
  • الشافي لإدارة المبيعات Features

    أدر مبيعاتك من خلال منظومات الشافي لإدارة المبيعات ( أسواق- قطع غيار- دهانات- مواد بناء- ملابس واحذية).
    +
  • 
  • الشافي لأنظمة الطيرانFeatures

    - حل متكامل لإدارة الشركات الطيران PIV نظام السرية والصلاحيات، الاتصال الإداري، نظام إدارة العمليات، نظام إدارة التسويق،التقارير الالكترونية.
    +
  • 
  • دورات متخصصةFeatures

    دورات متخصصة وعامة في إدارة السجلات الطبية الالكترونية والانتقال من الوضع الورقي إلى الوضع الالكتروني.
    +
  • 
  • IBM PartnerFeatures

    شركة التقدم الهندسي TSD libya هي الممثل الرسمي لشركة IBM في مجال الدعم الفني والتدريب.
    +
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
تواصل معنا

الملف الطبي الالكتروني

زيارة لمصرف الدم المركزي- طريق الشط من المصارف الاخرى

1504ضمن مشروع تعميم السجل الطبي الالكتروني في مختلف مصارف الدم المركزية، قام وفد من مصارف الدم بزيارة مصرف الدم المركزي طرابلس طريق الشط، لغرض الاطلاع على الية العمل المتبعة في المصرف.

المزيد...

  • اكتشف
  • الدعم الفني
  • متطلبات التشغيل
  • المبيعات
  • قصص نجاح
  • نسخ تجريبية
  • الصحة الالكترونية
  • جديد التدريب
  • المريض
مركز التحميل +
 
الأسئلة الشائعة. +
 
التدريب والخدمات. +
 
 
Read More
الأنظمة الطبية. +
 
انظمة إدارة الشركات. +
 
.نقاط البيع +
 
 
Read More
الأسعار +
 
.آلية الدفع+
 
آلية التفعيل. +
 
 
Read More
 مصحة صبراتة الإيوائية+
 
مصرف الدم المركزي- صبراتة+
 
 المعهد القومي لعلاج الأورام+
 
 
Read More
المكتبة الطبية+
 
الطب عن بعد+
 
 
Read More
 بياناتك الطبية+
 
 ساعد الاطباء ليساعدوك+
 
 
Read More

الدعم الفني المناسب وتقييم المشاكل الحقيقية
أن توفير الدعم الفني المناسب للمؤسسة الطبية يصبح حاجة ملحة عند اعتماد المؤسسة الطبية بالكامل على النظام البرمجي، وهنا يمكن تقديم أنواع الدعم الفني إلى ما يلي:
- دعم فني على مستوى أجهزة الحاسوب وملحقاتها.
- دعم فني على مستوى الشبكة ومكوناتها.
- دعم فني على مستوى البرمجيات أو نظم ادارة المعلومات الطبية.
وللوصول الى مستوى خدمة راقية للمؤسسة يجب أن لا تغفل أي من هذه العناصر الثلاثة مع مراعاة الآتي:
- بناء النظام وفق معايير عالية ومواصفات دولية يسمح بتطوير النظام البرمجي أو التصدير أو الاستيراد منه بسهولة ويسر، وهذا يسهل تطويره أو الإضافة إليه في مرحلة من المراحل.
- تكامل النظام البرمجي الخاص بإدارة نظم المعلومات الطبية بشكل جيد مع مختلف نظم التشغيل وبالأخص إصدارات الويندوز المنتشرة ليوفر سهولة في الاستخدام.
- عدم اعتماد النظام على الكثير من الملحقات البرمجية مما يصعب عملية تركيبه أو تطويره على البرمجيات التي تعمل تحت بيئة الدوت نت والتي تحتاج إلى الكثير من الإضافات البرمجية لنظام التشغيل.
- أن أول وأهم شيء هو توفير الدعم الفني الحقيقي الذي يأتي من خلال التدريب الجيد والمستمر للمستخدمين وتطوير مهاراتهم في هذا الحقل الهام والحساس.
- لا يمكن لأي شركة مهما كانت مقدرتها على أن تقدم دعم فني كامل إلا من خلال وجود إدارة معلومات كفوءة لدى المؤسسة الطبية تتواصل معها وتتابع ما يستجد مع المستخدمين، فالمؤسسة طبية كمستشفى أو مركز طبي يعمل به ما يزيد عن 500 شخص يحتاج إلى أكثر من مجرد تعاقد بل الى تعميم ثقافة كاملة لبيئة نظم إدارة المعلومات الطبية.
- من الصعب وبالأخص في عالمنا العربي أن تقدم شركة برمجيات سواء أن كانت متخصصة أو غير متخصصة في مجال نظم إدارة المعلومات الطبية الدعم الفني المناسب والذي يشعر المستخدمين بفائدته المباشرة أن لم تكن صاحبة النظام البرمجي ولهذا ننصح بتوخي الحذر عند اختيار الشركة التي سوف تقوم بتركيب النظام البرمجي.
- في العادة تقدم الشركات دليل استخدام أو شروح مباشرة عبر الفيديو لأنظمتها ولكن اثبت الدراسات أن العقلية الاتكالية لمستخدمي الأنظمة وبالأخص في القطاع الخاص لا يرغبون بإتعاب أنفسهم بالقراءة بل يفضلون الاتصال مباشرة أو طلب دعم فني مباشرة ،وهنا يجب على الشركة أن تحاول مع مرور الوقت التأكيد على أهمية الرجوع الى الأدلة واستخدماها وتوفير نصوص قصيرة ومختصرة للاستخدام في كل نافذة تساعد المستخدم.
يسعد شركتنا أن تقدم لك باقة متنوعة من تجاربها مع مختلف المؤسسات الطبية واضعة أمامك خبرتها الطويلة في هدا المجال من خلال ما يلي :
1- راجع خصائص المنتج الدي تبحث عنه.
2- اطلع على تجارب نفتخر بها.
3- طريقتنا في العمل.
4- اطلع على برامجنا التدريبية.
5- ابحث عن اقرب وكيل لك.